إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة السعودية للعلوم التربوية
العدد الحالي
الأعداد السابقة
الإعلانات
هيئة التحرير
عن
تعليمات المجلة
طلبات النشر
عنوان الاتصال
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 2 عدد 14 (2024): العدد الرابع عشر
مجلد 2 عدد 14 (2024): العدد الرابع عشر
منشور:
15-03-2024
إصدار كامل
pdf
مقالات
تقويم مدى استعداد وزارة التربية والتعليم في الأردن لمشاركتها في الدراسة الدولية بيزا 2022 من وجهة نظر المشرفين التربويين
د. عماد غصاب عبابنة، أ. د. إسماعيل بن سلامة البرصان، د. عمر أبو غليون
1-23
pdf
تأثير تطبيق تيك توك (TikTok) في نشر التطرف الفكري ودور المدرسة في التوعية بذلك من وجهة نظر طلبة المرحلة المتوسطة والثانوية في مدينة الرياض
د. ندى بنت جهاد الصالح، أ. هلا بنت مسلم العنزي
25-43
pdf
أبعاد التعلق وعلاقتها بكل من الفعالية الوجدانية و الاجتماعية لدى طلبة المرحلة الثانوية في دولة الكويت
د. احمد سعيدان مهدي العازمي، د. يوسف راشد المرتجي
45-64
pdf
أنموذج مقترح لتدريس العلوم قائم على نظرية الذكاء الناجح وأثره في تنمية عمق المعرفة ومهارات التفكير التخيلي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بإدارة تعليم صبيا
د. محمد طاهر محمد خواجي
65-83
pdf
أثر تدريس وحدات تعليمية مقترحة في الهندسة غير الإقليدية في تنمية التفكير الهندسي لدى طالبات المرحلة الثانوية
أ.هياء بنت ناصر الصبيح، أ.د. محمد بن عبدالله النذير
85-104
pdf
واقع تطبيق معلمي الصم وضعاف السمع لإستراتيجية بطاقات الاستجابة بالمرحلة الابتدائية
أ. رناء بنت حمود العتيبي، أ.د. ماجد بن عبد الرحمن السالم
105-122
pdf
التوجُّهات الموضوعية والقضايا الاجتماعية والمعاصرة والعالمية لأبحاث المناهج وطرق تدريس العلوم الشرعية في الدراسات العليا بجامعات المملكة العربية السعودية من عام 1429هـ حتى 1439هـ*
أ.آمنة عبد الله حسين العواجي، أ.د. أحمد بن محمد بن صعب التويجري
123-141
pdf
العدد الحالي
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
اللغة
English
العربية