إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة السعودية للعلوم التربوية
العدد الحالي
الأعداد السابقة
الإعلانات
هيئة التحرير
عن
تعليمات المجلة
طلبات النشر
عنوان الاتصال
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 2 عدد 11 (2023): العدد الحادي عشر
مجلد 2 عدد 11 (2023): العدد الحادي عشر
منشور:
15-06-2023
إصدار كامل
العدد الحادي عشر
مقالات
استخدام المعامل الافتراضية في التدريس ومعوقاتها من وجهة نظر معلمات الفيزياء في المرحلة الثانوية
أ.دلال بنت إبراهيم البسام، أ.د. سوزان بنت حسين حج عمر
1-12
pdf
متطلبات صناعة البحث العلمي التربوي وسبل تفعيلها من وجهة نظر الممارسين التربويين في مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية
أ.د. خالد بن صالح السبيعي
13-31
pdf
العلاقة بين الإرشاد النفسي الإلكتروني ومستوى الذكاء العاطفي لدى عينة من طالبات المرحلة الثانوية بمحافظة جدة
أ.وفاء سلمان العتيبي
33-54
pdf
مَهَارَاتُ التَّفْكِيرِ المَنْظُومِيِّ كَمُنَبِئٍ بِكَفَاءَةِ التَمْثِيلِ المعْرِفِيِّ لَدَى الطَّلَبَةِ ذَوِي المَوْهِبَةِ فِي المَرْحَلَةِ الثَّانَوِيَّةِ بِالأَحْسَاء
أ.أحلام بنت عبد الرحمن النعيم، د. خالد بن عوض البلاح
55-75
pdf
أثر تدريس القواعد الإملائية باستخدام استراتيجية خرائط المفاهيم في زيادة التحصيل الدراسي والدافعية للإنجاز لدى الطلاب
د. محمد بن سعد الشريف
77-95
pdf
تخطيط المسار الوظيفي كمدخل لتحقيق التميز التنظيمي في جامعة أم القرى
أ.ضحى يوسف حامد شبلي، د. وفاء عبدالعزيز محضر
97-119
pdf
اتجاهات طلاب الصف الثامن نحو الرياضيات وتأثيرها على تحصيلهم الرياضي وفقًا لنتائج TIMSS 2015: دراسة مقارنة بين كوريا الجنوبية والمملكة العربية السعودية وسنغافورا والولايات المتحدة الأمريكية
د.أحمد بن مبارك الرشيدي، أ.د. محمد بن صنت الحربي ، أ.د. خالد بن عبدالله المعثم ، د. بكيل أحمد الدرواني
121-140
pdf (English)
العدد الحالي
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
اللغة
English
العربية