إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة السعودية للعلوم التربوية
العدد الحالي
الأعداد السابقة
الإعلانات
هيئة التحرير
عن
تعليمات المجلة
طلبات النشر
عنوان الاتصال
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 2 عدد 15 (2024): العدد الخامس عشر
مجلد 2 عدد 15 (2024): العدد الخامس عشر
منشور:
15-06-2024
إصدار كامل
العدد الخامس عشر
مقالات
فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات إنتاج المتاحف والمعارض الافتراضية لدى معلمات التربية الفنية
د. هيفاء إبراهيم العودان، د. انتصار حمد المقرن
1-22
pdf
أثر بيئة تعلم تكيفية في تنمية المفاهيم الفقهية لدى طالبات المرحلة الثانوية
أ. نهى سعيد علي المالكي، د. هنادي محمد مكي عبدالله بخاري
23-41
pdf
مستوى تطبيق الممارسة التأملية في برامج إعداد معلمات الطفولة المبكرة بالجامعات السعودية
أ.نهلى موسى عيد العنزي، د. هنادي نايف الجشعم
43-61
pdf
مستوى تأثير استراتيجيات التدريس الاستقرائية وصنع القرار والتعليم المباشر في تنمية مهاراتي الاستدلال والتحليل لدى طلبة الرياضيات في الصف العاشر الثانوي بدولة الكويت
د. أحمد جاسم سالم الهلال
63-81
pdf
مساحات إكس (تويتر سابقاً) ومجتمعات القراءة في العالم العربي عبر مشهد تقني ثقافي تعليمي
د. هبة بنت خالد العدساني، د. إيمان بنت عبدالعزيز الدوغان
83-102
pdf
تقييم واقع برنامج التفكير الناقد في ضوء أهدافه من وجهة نظر المعلمين المتدربين
د. عبدالله محمد عبدالله الأكلبي
103-122
pdf
القدرة التنبؤية للمساءلة الذاتية لدى رؤساء أقسام مديريات التربية والتعليم الأردنية في مستوى التزامهم التنظيمي
د. روان برهان الخانجي، أ.د. محمد أمين القضاة
123-141
pdf
العدد الحالي
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
اللغة
English
العربية