إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة السعودية للعلوم التربوية
العدد الحالي
الأعداد السابقة
الإعلانات
هيئة التحرير
عن
تعليمات المجلة
طلبات النشر
عنوان الاتصال
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 2 عدد 12 (2023): العدد الثاني عشر
مجلد 2 عدد 12 (2023): العدد الثاني عشر
منشور:
15-09-2023
إصدار كامل
pdf
مقالات
تصميم خبرات تعلم الذكاء الاصطناعي وفق نموذج SAMR وفاعليتها في تعزيز مهارات التفكير الحاسوبي لدى طالبات مسار الهندسة والحاسب بالمرحلة الثانوية
أ.إيمان عبده عوض، د. لينا أحمد الفراني
1-22
pdf
نموذج مقترح لتنمية مهارات كتابة المقال الأدبي والوعي بعمليّاتها لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الثانوية
د. فواز صالح السلمي
23-41
pdf
فاعلية وحدة تدريسيَّة قائمة على معايير التعليم الإلكتروني في تنمية التفكير المنـتِـج لدى طالبات السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود
د. هياء بنت محمد الشهري، أ.د. محمد بن صنت الحربي
43-64
pdf
أدوار وكلاء شؤون الطلاب بالمدارس الثانوية في المملكة العربية السعودية من وجهة نظر مُشرفي عُموم القيادة المدرسية
أ.فاطمة بنت سعد الداوود، د.هيفاء بنت عبدالله السحيم
65-84
pdf
دور التدريس التأملي في تطوير الأداء التدريسي لمعلمات مرحلة رياض الأطفال في مجال التفاعل والتوجيه
أ.سمية بنت خالد باقلب، د. هنادي بنت فهد العثمان
85-105
pdf
الفاقد التعليمي الناتج عن التعليم أثناء جائحة كورونا لدى طلاب التعليم العام
د. مريم بنت عبدالله خيري، أ.د.عبدالله بن علي آل كاسي، د.أحمد بن خضران العمري، د. محمد بن أحمد خصاونة، د. فادي بن ماهر الخصاونة، أ. سعيد بن محمد الأسمري
107-129
pdf
Underperforming schools in the Kingdom of Saudi Arabia Clustering analysis using TIMSS 2019 Microdata
Dr.Mohammed H. Alghamdi، Dr.Tomasz Gajderowicz، Stefano Pagliarani
131-152
pdf (English)
العدد الحالي
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
اللغة
English
العربية