إقفز إلى المحتوى الرئيسي
إقفز إلى قائمة التنقل الرئيسية
إقفز إلى نهاية الموقع
Open Menu
المجلة السعودية للعلوم التربوية
العدد الحالي
الأعداد السابقة
الإعلانات
هيئة التحرير
عن
تعليمات المجلة
طلبات النشر
عنوان الاتصال
إبحث
التسجيل
الدخول
الرئيسية
/
المحفوظات
/
مجلد 1 عدد 10 (2022): العدد العاشر
مجلد 1 عدد 10 (2022): العدد العاشر
منشور:
15-03-2022
إصدار كامل
العدد العاشر
مقالات
دور برنامج تطويرٍ مهنيٍ قائمٍ على البحث الإجرائي في تنمية تقدير الذات واتخاذ القرار لدى معلمي العلوم بالمرحلة المتوسطة
أ. مبارك بن سعيد آل طراد، أ.د. سعيد بن محمد الشمراني
1-22
pdf
دور التعليم عن بعد خلال جائحة كورونا في دعم دمج التقنية في التعليم: دراسة نوعية
د.فوزية بنت عمر عبدالله العوبثاني
23-39
pdf
فاعلية برنامج تطوير مهني قائم على بحث الدرس في تطوير الممارسات التأملية لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية
د. علي بن طاهر عثمان اليافعي، أ.د. محمد بن عبدالله عثمان النذير
41-61
pdf
تقييم المعلمات للتفاعلات الاجتماعية من خلال المشاركة اللفظية لدى التلميذات ضعيفات السمع مع قريناتهن السامعات في برامج الدمج
أ.أمل عبد الرحمن العمري، د.بدر ناصر القحطاني
63-80
pdf
تحليل محتوى كتاب الحديث والثقافة الإسلاميَّة المقرَّر على طلاب التعليم الثانويِّ في المملكة العربيَّة السعوديَّة في ضوء مهارات الإرشاد الأُسريِّ
د. عبدالعزيزبْنُ فالحٍ العصيل
81-97
pdf
تطبيق التحليل الـهَرَمِيّ في بطاقة الأداء الـمُتَواِزن لكلية التربية بجامعة القصيم
أ. شهاليل بنت علي بن محمد الغنام
99-123
pdf
اتجاهات معلمات المرحلة الابتدائية في برامج دمج التلميذات الصم وضعيفات السمع نحو التدريس التشاركي مع معلمة صماء مساعدة
أ.فاطمة منصور آل منصور، د. مريم حافظ تركستاني
125-149
pdf
العدد الحالي
المعلومات
للقراء
للمؤلفين
لأمناء المكتبات
إنشاء طلب نشر
إنشاء طلب نشر
اللغة
English
العربية